تنظم الاكاديمية حفل مِنْحَةُ التَّفَوُّقِ وَتَكْرِيمُ التَّمَيُّزِ السادس فوج القدس

تنظم الاكاديمية حفل مِنْحَةُ التَّفَوُّقِ وَتَكْرِيمُ التَّمَيُّزِ السادس فوج القدس
طباعة تكبير الخط تصغير الخط

غزة - الأكاديمية:
نظمت اكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا حفل مِنْحَةُ التَّفَوُّقِ وَتَكْرِيمُ التَّمَيُّزِ السادس " فوج القدس "

الاربعاء 31 /01 /2018 

في قاعة الاكاديمية بجمعية الشابات المسلمات بغزة - خلف مبني الخدمة العامة (القديمة)

 


حيث شارك الاحتفال نخبة من الباحثين وأساتذة الجامعات وكان على رأسهم د. محمد المدهون رئيس أكاديمية الادارة والسياسية وضيف الاحتفال المهندس الدكتور جمال الخضري  النائب في المجلس التشريعي و ايضا المهندس عيسى النشار القيادي في حركة حماس.

 

 

وتحدث  د. محمد ابراهيم المدهون هذا الاحتفال المتجدد في أكاديمية الإدارة والسياسة لحفل التفوق والامتياز يحمل الرسالة في تكريم المتميزيين والمتفوقين ورفع شأنهم وذكرهم في العالمين اليوم نكرم ثلة من أبناؤها الذين بذلوا جهدهم في الفصل الماضي وحصلوا علي التفوق والتمييز يأتي هذا الاحتفال السادس وحالنا الفلسطيني ليس بأحسن حال وحالنا نحن في غزة علي وجه الخصوص ليس بأحسن حال فنحن نعيش مرحلة صعبة مرحلة فيها من المعاناة والشدة والضغط النفسي الذي يمارس علي شعبنا في هذه الأرض المقدسة كنا وما زلنا ندعوا للمصالحة لتكون بوابة العمل لشعبنا الفلسطيني دعوتنا دائما أن غزة برجالها ونسائها وشيوخها كانت وما زالت وستبقي تستحق الكثير  غزة التي كانت في محطات النضال الفلسطيني وكانت دوما ولادة بالنجباء وبالقادة والشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الأرض المباركة لذلك دعونا للمصالحة قلنا وما زلنا نقول أنها بوابة أمل لشعبنا الفلسطيني اليوم كل بيت وكل مؤسسة وكل موقع عمل يعاني نتيجة الواقع المضطر ما تعانيه اليوم مؤسساتنا الأكاديمية الذي هو نتاج الوقع الاقتصادي الشعب الذي يحياه شعبنا وأيضا الواقع الصعب نتيجة تعطل قطار المصالحة ولذلك أيضا لا بد نعيد الاعتبار لمؤسساتنا الأكاديمية فالأكاديمية حصلت علي الاعتمادات الرسمية والجودة وخرجت الكثير منهم في مواقع عمل مفصلية ومنهم من يكمل دكتوراه وكثير منهم يشار إليه بالبنان لأنه محلل ودارس هذه المؤسسات حصلت علي واقعها بالجد والاجتهاد من خلال دكاترها والباحثين الجاديين ونرفع شعارنا وعنواننا بناء رجال دولة ومسار النخبة سنحتفل اليوم وغدا وبعد غد وكل فصل دارس رغم الواقع الصعب الأليم سبقي نقدم لكم منحة التفوق .

 

كما وشكر الباحث هيثم حمدان الأكاديمية على دورها وجهودها الذي أوصلهم إلى التميز خلال كلمة ألقاه في الاحتفال بالنيابة عن الباحثني المتفوقين.


ان الاكاديمية اقرت خلال جلستها في عام 2015 على تكريم ومنح المتفوقين في الفصول الدراسية بمنح مساهمه لرفع الروح المعنوية لباحث ولخلق التنافس والحصول على افضل الدراسات.