وفد من أكاديمية الإدارة والسياسة يزور نادي شباب رفح لحصولة على كاس فلسطين

وفد من أكاديمية الإدارة والسياسة يزور نادي شباب رفح  لحصولة على كاس فلسطين
طباعة تكبير الخط تصغير الخط

زار وفد من أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا  نادي شباب رفح ، وترأس وفد الأكاديمية الدكتور محمد إبراهيم المدهون–رئيس الأكاديمية - يرافقه كل من: الدكتور نبيل الطهراوي ، الباحث بسام الصرفندي , الباحث علاء الشاعر .

وكان في استقبال الوفد  مجلس إدارة نادي شباب رفح  ,وتأتي هذه الزيارة لتهنئة نادي شباب رفح بعد أن حصل على كاس فلسطين لكره القدم .

بدوره، عبر الدكتور المدهون عن سعادته والوفد المرافق له بزيارة نادي شباب رفح وتهنئتهم بحصولهم على كاس فلسطين رغم الظروف الاستثنائية والصعبة التي تعرض لها نادي شباب رفح  ، الا أن النادي وبجهود إدارته وهمة لاعبيه العالية  تمكن بكل جدارة للفوز والتتويج بهذا اللقب التاريخي .

من جانبه، شكر رئيس النادي وفد الأكاديمية على هذه الزيارة المقدرة من قبل إدارة النادي وأعضائه، وثمن على دور رئاسة الأكاديمية في دعم وتعزيز الرياضة في فلسطين ،وأثنى رئيس النادي على الدور الكبير للدكتور محمد المدهون رئيس الأكاديمية على تنمية العمل الرياضي وتطويره خلال فترة قيادته لوزارة الشباب والرياضة.

وجرى في ختام الزيارة تقديم هدية تذكارية من إدارة أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا لنادي شباب رفح ، وتفقد وفد الأكاديمية جوانب وأقسام النادي  .